منتديات الاسكندرية للانمى

كل ما هو جديد فى عالم الانترنت
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Mortal Kombat Shaolin Monks حل كامل+خفايا+ضربات قاضية+أسرار 5

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نيجر
عضو جديد


ذكر
Number of posts : 187
age : 30
Job/hobbies : لا يوجد
Country : alexandria
Points : 493
Date : 05/07/2009

مُساهمةموضوع: Mortal Kombat Shaolin Monks حل كامل+خفايا+ضربات قاضية+أسرار 5   2009-07-05, 4:10 pm

Foundry:
--------
المنطقة تتألف من متاهة عملاقة ومجموعة من الزعماء النهائية, مقارنة بآخر 3 مناطق قد قمت باكتشافها. في بداية المنطقة قم بالتوجه الى المنحدر وقم بتشغيل السلاح مع الذراع في نهاية المدخل مع الراصفات. بعد ذلك توجه الى أول طابق وقم بتدوير الرافعة التي في الغرفة على يمين الغرفة الرئيسية. ابقى في الطابق الأول واسلك الممر الطويل,وسوف تدرك بعد ذلك بأن هذا هو الطريق الصحيح بسبب ظهور اثنان من الشياطين النبالة(التي تتقن استخدام الرماح)وكل منهم سوف يعمل على مهاجمتك. توجه الى الغرفة التالية وسوف ترى بأن عملية التزوير سوف تبدأ. قم بالذهاب عبر الباب التالي وسوف تجد نفسك في غرفة الجحيم. عليك أن تضيء النار لتعمل على صهر المعدن من أجل سلاحك,قم برمي العدو هنا واستمر. تقدم وأخيرا سوف تحارب الزعيم الفرعي الذي قاتلته في مرحلة سابقة وهو Orochi Hellbeast واثنان من الشياطين. هؤلاء أكثر صعوبة من ماسبق لأن ذوي مدى أطول أي يستخدمون هجمات من مسافات أبعد.وهم أقوياء,لذلك احذر منهم واستخدم الضربة القاضية التي تعمل على سحق أكثر من عدو من حولك..حالما تقضي على هذا الزعيم,سوف يظهر عامود,يمنحك الوصول الى الطابق الثاني. قفزة طويلة من فوق الأشواك ثم اسحب الذراع, ومن ثم توجه الى الطرف الآخر من الغرفة. لا يمكنك القفز قفزة طويلة,ولكن يمكنك بالتأكيد السير على الجدار.

استمر عبر الغرف الثلاثة التالية, وسوف تحصل أخيرا على سلاح..انه فأس ضخم,خذه الى الغرفة الرئيسية من المسبك. توجه الى الطابق الثاني ومن ثم توجه يمينا, سوف تجد اثنان من الحجارة الضخمة السحرية. دمر هذه الحجارة مستخدما الفأس العملاق, وبعدها سوف يتم فتح المدخل. اسلك الطريق لتصل الى معركتك المقدرة ضد تشانغ تسونغ.

زعيم:Shang Tsung
على الرغم من أنه الشخصية السيئة الرئيسية في اللعبة,الا أنه سهل ويسير. انه يملك كرات نارية ثلاثية,وكذلك الكرات النارية الثلاثية من الأرض. الطريقة الأسهل لتجنب الكرات النارية هي القفزة الطويلة ومن ثم رمي الكرات النارية من بعيد أو القبعة(ان كنت تلعب بشخصية كانغ لاو)نحوه وأنت في الهواء. بين الحين والآخر,تشانغ تسونغ سوف يقوم بالتحول الى شخصية ما..احذر عندما يقوم بتصدي هجماتك,لأنه سوف يحاول أن يستخدم سلسلة من الهجمات عليك وذلك بعد أن يتصدى لهجماتك مباشرة..بعد القضاء عليه استعد لمواجهة كينتارو.

زعيم:Kintaro
معركة كينتارو ليست أشد وأصعب من معركة تشانغ تسونغ,ولكنه لديه المزيد من الأشياء التي عليك الحذر منها. مثل معركة جورو,كينتارو لن يتصدى لهجماتك,ولكنه يملك هجمة هوائية مضادة,أي اذا قمت بمهاجمته بهجمة هوائية فسوف يقوم بسحبك اليه ويقوم بضربك. انه أيضا يملك هجمة كرة نارية ستعمل على تشكيل ضرر هائل. أخيرا,انه يملك قفزة عالية حيث يمكنه أن يحطمك من الأعلى. لا يوجد طريقة لتحديد مكان وجوده من فوقك, لذلك استمر في التحرك حتى تراه فوقك وتقفز قفزة عالية خارج عن مسار الطريق الذي سينقض عليه.

زعيم:Shao Khan
الزعيم الآخير في لعبة شاولين مونكس,على الرغم من أنه الزعيم الأخير ولكن المعركة ليست صعبة كالمعارك التي مرت سابقا عليك..انه سوف يقوم بتنفيذ هجمات أقوى من هجمات الزعيمين السابقين, اذا قمت بالقفز في الهواء فهو يملك حركة مميتة وهي كتلة الكتف المرتفعة..حافظ على بعدك عنه واستخدم عليه حركات القذف من بعيد سواء الكرات النارية أو القبعة..أخيرا,كان سوف يعمل على اخراج مطرقة الحرب الخاصة به ويبدأ بالهجوم عليه بجنون. عندما يفعل ذلك قم بحركة القفزة الطويلة بشكل مستمر حتى تخرج عن نطاق الضرر. استمر بمهاجمتك له عن طريق قذف الكرات النارية وسوف ينتهي الأمر به بالهزيمة النكراء..
تهانينا لك..لقد أنهيت لعبة شاولين مونكس بالكامل.




نرجوا الرد لمشاهدة باقى الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.megavideo.com/
 
Mortal Kombat Shaolin Monks حل كامل+خفايا+ضربات قاضية+أسرار 5
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لعبة mortal kombat 5 كاملة تحميل مباشر حجم 45 ميجا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الاسكندرية للانمى :: عالم الالعاب الالكترونية :: منتدى البلاى ستيشن 2 و 3-
انتقل الى: